ملحومة عيوب الأنبوب التيتانيوم عند الاحتياطات

ملحومة عيوب الأنبوب التيتانيوم عند الاحتياطات


أنبوب التيتانيومعيوب اللحامالتيتانيوم أنابيب اللحام، غاز الأرجون لحام بندقية نظراً لتشكيل طبقة واقية يمكن الحفاظ على بركة اللحام جيدة من الآثار الضارة للهواء، بينما الدولة درجة حرارة عالية وقد وطدت اللحام والقريبة جوارها أظهر أي تأثير، والمنطقة القريبة من اللحام وأنبوب التيتانيوموفي هذه الحالة لا يزال قويا في امتصاص الهواء من النيتروجين والأكسجين القدرة.

التيتانيوم أنابيب اللحام، المسامية في كثير من الأحيان تواجه مشكلة رئيسية. الأسباب الجذرية لتشكيل المسام هو نتيجة لتأثير الهيدروجين. منع بلووهوليس والتدابير العملية:

1) حدد المعلمات المناسبة اللحام، واللحام المواصفات، زيادة فترة الإقامة من حمام سباحة عميق الهروب فقاعات سهلة الاستخدام، يمكن أن تقلل بشكل فعال المسام.

2) في درجة نقاء عالية أرجون اللحام، الأرجون النقاء لا يقل عن 99.99%

3) القضاء علىالأنابيب التيتانيوم، النفط ومقاييس أخرى على التيتانيوم وأنبوب التيتانيومالعضوية سطح العين. فإنه يمكن تنظيفها بطرق الكيميائية والميكانيكية.

4) لفرض حماية جيدة من الغاز حمام، التحكم في التدفق ومعدل تدفق غاز الأرجون، لمنع الاضطرابات، أثر الحماية.

وخلاللحام التيتانيوم، يتم تشكيل غاز الأرجون لحام البندقية بسبب طبقة واقية فقط لحماية بركة اللحام من الآثار الضارة للهواء جيدة، ويكون قد وطدت محيط اللحام وارتفاع في درجة حرارة قرب لا تأثير وقائي، والمنطقة القريبة من اللحام وأنبوب التيتانيوموفي هذه الحالة لا يزال قويا في امتصاص الهواء من النيتروجين والأكسجين القدرة. تزيد تدريجيا مع درجة الأكسدة، يحدث تغييرات في القوانين ولحام البلاستيك قطره التيتانيوم اللحام اللون. فضة (لا أكسدة)، الذهب (TiO، قليلاً المؤكسدة)، الأزرق (Ti2O3، الأكسدة شديدة قليلاً)، الرمادي (TiO2، الأكسدة شديدة). عند إمكانية لحام سبائك التيتانيوم، الحرارية تكسير المفاصل الملحومة صغيرة جداً، لأنها قليلة شوائب التيتانيوم والتيتانيوم S، P، C، إلخ، انخفاض ذوبان نقطة بقاف، تتشكل يوتيكتيك ف في حدود الحبوب نادراً ما الجيل، جنبا إلى جنب مع مجموعة ضيقة من درجة حرارة تبلور فعالة، عندماالتيتانيوم وسبائك التيتانيوملا تنتج انكماش التجميد لكمية صغيرة من معدن اللحام تكسير الساخنة.

التيتانيوم وسبائك التيتانيوم الأنبوبة لحام الأنابيب، اللحام عندما يكون الأكسجين-النتروجين عالية، مع ارتفاع درجة الحرارة، والتيتانيوم والسبائك التيتانيوم استيعاب القدرات الهيدروجين والأكسجين والنيتروجين التي زادت تدريجيا. من بداية امتصاص الهيدروجين التيتانيوم 250 ℃، ابدأ 400 ℃ من الأكسجين، والنيتروجين من 600 ℃ بدء التدخين. نظراً لتقارب التيتانيوم مع O2, N2, H2 عالية-رابط يحتوي على هذه الغازات تسبب المفاصل هش، الحد من خصائص التأثيرسبائك التيتانيوم المفاصل الملحومة، ليونة والمتانة. سوف ينتج التيتانيوم تكسير تأخر في منطقة الحرارة المتضررة التي تحتوي على الهيدروجين. عند اللحام أعلى الأكسجين-النتروجين، أو منطقة الحرارة تتأثر اللحام في لحام الضغط الأكبر سوف الكراك، الكراك تنتمي أيضا إلى تأخر تكسير. ولذلك، غاز خامل (أو فراغ الغرفة) الحماية اللازمة. ارتفاع التكاليف نتيجة لاستخدام الدائرة فراغ، عموما أسلوب الحماية غاز خامل. هناك واقية غاز الهليوم والأرجون، الهليوم، لأن السعر أعلى من الأرجون، بشكل عام، ملحومة المفاصل والحرارة تتأثر المنطقة ليس شرطا خاصا منسبائك التيتانيوم، حماية عالية النقاء الأرجون يمكن منع الأكسدة.