ثلاثي الأجزاء المطبوعة الفضاء الجوي تخضع لتحليل الهندسة

ثلاثي الأجزاء المطبوعة الفضاء الجوي تخضع لتحليل الهندسة

20 يناير 2016-أول شحنة من شركة إيرباص اختبار الأجزاء المصنعة بواسطة Norsk التيتانيوم كما براءة اختراع ترسيب البلازما السريع (RPD) قد تلقت عملية والانتهاء من تشكيلة "قسط أيروتيك".

الصف أجزاء نموذج تي-6Al-4V، التي تحمل "أيروتيك قسط" تصميم السلطة، يمران بصرامة التحليل الهندسي وستستخدم النتائج لبرنامج التأهيل في اتباع نهج مشترك بين Norsk التيتانيوم وقسط أيروتيك كخطوة تالية لتطوير التكنولوجيا الصناعية الكاملة النضج.

"أمرت بعينات من اثنين من أجزاء إيرباص A350 الذي الملكية لدينا وكانت مفاجأة سارة بسرعة كيف وصلوا وكيف كفاءة تمكنا من قرب صافي الشكل RPD مكونات آلة Norsk أجزاء الاختبار النهائي،" يقول الدكتور يواكيم شميت، رئيس لإنتاج أجزاء في مصنع "قسط أيروتيك" في فاريل، ألمانيا.

"ونحن تحولت ملفات كاتيا 3D أيروتيك للمحتويات المتغيرة أجزاء التيتانيوم في غضون أسابيع في إطار جهد الحد من تكاليف التي يمكن في نهاية المطاف إنقاذ إيرباص $ 2 مليون على $ 3 مليون لكل طائرة،" يدعى رئيس التيتانيوم Norsk التجارية موظف شيت فولر.

أيروتيك قسط اللوازم قذائف جسم الطائرة وأقسام ومكونات الجناح وهياكل الكلمة، والحاجز الضغط ومرفق جهاز الهبوط الرئيسي لشركة إيرباص A350 الذي، والإمدادات بضغط الحاجز و مكونات التيتانيوم لمركب "بوينغ 787 دريملاينر".